مجلسنا

 

    لكي تتعرف علينا فإننا ندعوك أن تشرفنا بزيارتك في مجلسنا لتشرب معنا فنجانا من القهوة التي تفوح منها رائحة الخليج الأصيلة المعطرة بالهيل والزعفران. 

بدأت محلات أبوحليقة بمهنة خياطة البشوت ومرت هذه الصناعة بعدة أجيال يحكي الجيل السابق للجيل اللاحق عنها، لكنه الطموح الذي لم يكتف بصناعة البشت وحده بل أصبح لدينا اهتمام آخر بتطوير هذه الصناعة فبدأنا بصناعة النسيج والألبسة الرجالية والنسائية في مصنعنا في أبوظبي. 

    لقد حافظنا على الأصالة من خلال صناعة الألبسة الخليجية الوطنية ذات الجودة العالية وذات المكانة المرموقة التي يشهد لها الجميع بالفخر والإعتزاز، وقد واكبنا التطور فمزجنا بين الأصالة والحداثة فتكون لدينا عنوان جديد في محلاتنا وأطلقنا عليه " الأصيل المتجدد " الذي نصنعه في مصانعنا بأيد تحيكه أفضل حياكة، وبآلات ترضي الذوق الرفيع. 

    إن هدفنا من هذا الموقع العلمي هو الرجوع إلى الذات الأصيلة والحفاظ على الهوية التي كادت أن تضيع مع ما ضاع من تراثنا الحيوي، ونود أن نوصل فكرة التراث في قالب جديد مدعوما بالصور التي تذكرنا جميعا بتراثنا وحضارتنا، وستكون لنا معكم وقفات وتأملات من خلال هذا الموقع الذي نرجو أن ينال رضاكم وإعجابكم. 

    وكما هي عادتنا في التطور فإننا سنقوم بتطوير وتحديث الموقع من وقت إلى وقت فكونوا معنا دائما وتفضلوا بزيارة مجلسنا لتطلعوا على الجديد.